زيادة أعداد الجماهير وتخفيض سعر تذكرة مباريات كره القدم

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الاثنين، تخفيض سعر التذكرة الموحدة لمباريات كرة القدم من 100 جنيها إلى 75 جنيها، كما قررت زيادة عدد الحضور من 2000 إلى 5000 مشجعا.

وجاء بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة، كالتالي: “بيان مهم – في إطار حرص رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم على استكمال عودة الجماهير لحضور المباريات بصورة تدريجية، وذلك من منطلق إيمانها بدورهم الإيجابي وكونهم من العناصر الرئيسية لنجاح اللعبة، وبالتنسيق مع شركاء النجاح (اتحاد الكرة – شركة برزنتيشن – شركة تذكرتي – الشركة الإفريقية) فقد تقرر ما يلي:

نرشح لك: “كاف” يعلن موعد ومكان نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

أولًا: زيادة عدد الجماهير إلى (5000) مشجع لكل مباراة بدلًا من (2000) مشجع، وذلك بداية من مباريات الدور الثاني (الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري العام المصري).

ثانيًا: خفض سعر التذكرة الموحدة من 100 جنيه إلى 75 جنيهًا وذلك في إطار التيسير على الجماهير لحضور المباريات.

وتنوه الرابطة إلى إعادة التأكيد على ضرورة التزام كافة عناصر اللعبة بالروح الرياضية ونبذ التعصب حتى يتسنى لنا إضافة المزيد من المكتسبات التي تعود بالنفع على الرياضة المصرية.

وفي هذا الصدد، تتقدم رابطة الأندية بكل الشكر والتقدير العميق لوزارة الداخلية على دورها الداعم والرئيسي في عودة الجماهير للمدرجات من منطلق عهدها الدائم في توفير عناصر النجاح للرياضة المصرية”.

كما أعلنت شركة “تذكرتي” في بيان رسمي لها عن الآتي: “بيان هام!
بناء على قرار رابطة الأندية المحترفة بشأن خفض أسعار التذاكر لحضور المباريات من 100 جنيها إلى 75 جنيها للتذكرة الموحدة وذلك في إطار التيسير على الجماهير لحضور المباريات؛ وعليه يرجى العلم أنه سيتم استرجاع مبلغ وقدره 25 جنيها لكل تذكرة مباعة في مباريات الجولة الثمانية عشر بالسعر القديم (100 جنيها)

-الدفع من خلال فوري:

سيتم إرسال كود على رقم الموبايل الخاص بك خلال 3 أيام عمل لاستلام المبلغ من منافذ فوري بلس في جميع أنحاء الجمهورية.

-الدفع بالبطاقة الإئتمانية:

سيتم رد المبلغ علي البطاقة الإئتمانية ويرجى المتابعة مع البنك خلال ١٤ يوم عمل”.