ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية الأخيرة: كأني كنت أكتب وصيتي

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها عاشت 4 أشهر بين الحياة والموت، وكانت فيها أقرب للموت، على خلفية أزمتها الصحية الأخيرة.

ذكرت “عبد العزيز” لمجلة “سيدتي: “الحمد لله أنا عشت 4 أشهر بين الحياة والموت، وكنت أقرب للموت منه إلى الحياة، وكأني كنت أكتب وصيتي في هذا الوقت وأجريت 4 عمليات صعبة وخطيرة، ولكن في النهاية دعاء الناس والمقربين كان سبباً في رفع البلاء وإزالة الغمة، وبفضل هذه الدعوات نجوت من الموت بفضل الله”.

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز عن نجاح إعلانها الرمضاني: نفحة من الله

 

أشارت إلى أنها تعلمت من تلك التجربة، أن الإنسان ضئيل جدا ولا يجب أن يحمل في قلبه حقداً أو حسداً أو كرها للآخرين؛ لأن الدنيا لا تساوي شيئا، ويجب أن تكون علاقتك بالآخرين طيبة وأن تبني حياتك على ثقتك بخالقك، فهو الذي بيده الحياة والرزق والنجاح والتوفيق وكل شيء.

وفيما يتعلق بزيادة وزنها في الفترة الأخيرة، قالت إن زيادة الوزن عادية. مردفة: “أنا بعد الأزمة انخفض وزني كثيرا جداً لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت أكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئا ما، قلت: أمر عادي. ليست مشكلة، ولما يكون عندي تصوير أو أي عمل فني أرجع للنظام الغذائي المعتاد للريجيم، يعني أنا حاليا بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة”.

أضافت: “عند عودتي من سويسرا كنت قد قررت في داخلي ألا أعمل أي عمل فني هذا العام، وقلت: يكفي أن ربنا أنقذني من هذه الكارثة، ولكن بعد فترة فكرت في الناس والمشاهدين الذين أحبهم، وقلت ليس مهما أن أعمل مسلسلا هذا العام، وبدأت مشروع الحملة الإعلانية، سبحان الله، حققت نجاحاً ربما يتجاوز بل يفوق نجاحي لو كنت عملت مسلسلا. إنها مشيئة الله. وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة، وأنت قصير وأنت طويل، ليس مهماً الشكل، ولن يفرق مع الحب”.