بعد تعاونه معها في "يوتيرن".. هشام عاشور يدافع عن ريهام حجاج

محمد هيثم
هشام عاشور
قال الفنان هشام عاشور، إن الفنانة ريهام حجاج ممثلة جيدة ولكن دائما ما يحدث عليها حروب، موضحًا أن ذلك بسبب تراكم أشياء قديمة والناس دائما ما تنساق بسهولة وراء هذه الأشياء.

تابع “عاشور” خلال حواره مع “ET بالعربي“، أن الناس لا تنظر إلى الشخص الذي يتحدثون عنه إذا كان شخص جيدا أم لا، مشيرا إلى أن هناك هجوما زائدا على ريهام حجاج، وهذا الهجوم ليس في محله، لافتا: “ريهام عليها حروب دايما، وعليها كلام في حاجات قديمة، الناس مش قادرة تصفي لها، والناس بتنساق بسهولة جدا، ميقفوش ويشوفوا أنت بتتكلم على الحد ده هل الحد ده كويس، ولا تعب ولا متعبش”.

نرشح لك: هشام عاشور: توفيق عبد الحميد مش هيعتزل

أما عن تعاونه مع الفنان توفيق عبد الحميد في مسلسل “يوتيرن”، قال “عاشور”: “كان حاجة مهمة جدا في المسلسل، وإحنا استمتعنا بيه بخبرته وتقله قدام الكاميرا، ومشاعره اللي طلعها في المشاهد.. ومش هيعتزل إن شاء الله، أنا اتكلمت معاه، وكان تعبان يعني ضغط كبير جدا أوقات كنا بنروح من التصوير 8 أو 9 الصبح، فيعني هو يمكن بقاله كتير منزلش أرض المعركة”.

وعن تفاصيل مشاركته مع الفنانة يسرا في مسلسل “أحلام سعيدة”، لفت “عاشور”: “أستاذة يسرا، لما يجتمع الطبيعية والخبرة وكل الحاجات تتحط في حتة واحدة تطلع يسرا، فتبقى قاعد مع حد محترف بدرجة غير عادية”.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.