ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "سوتس بالعربي"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “سوتس بالعربي” اعتراف آدم منصور (أحمد داود) لليلى (تارا عماد) بحقيقة انتحاله لشخصية محامي، وأن ذلك هو السبب الذي دفعه للابتعاد عنها خلال الفترة الماضية وطلب منها عودة علاقتهما من جديد بعد أن اعترف كل منها بحبه للآخر.

تضمن الحلقة أيضا اكتشاف فريدة المسيري التي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك، لمحاولة زين ثابت (آسر ياسين) التخلص من نوح المحامي الجديد، الذي دخل شريك مع فريدة في المكتب.

نرشح لك: تعليق محمد سليمان عبد المالك على دور سلمى أبو ضيف في “راجعين يا هوى”

بالفعل ذهبت فريدة الى زين، واحتدت معه في الكلام، وانفعلت عليه، وبعد ذلك ظهرت حبيبة زين ثابت التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، وكان لها جلسة مع كاميليا التي تجسد شخصيتها الفنانة ريم مصطفى، وكشفت الأخيرة للأولى، بأنها كانت تحبها، لكنها الآن لا تحبها، بسبب أنها تشعر بأنها تتلاعب بزين.

لكن اعترفت غادة حبيبة زين ثابت، بأنها تحبه، لكنه لم يعد يحبها، فنصحتها كاميليا بأن تثبت له بأنه أهم لها من عملها، وبالفعل ذهبت غادة إلى آدم، وأعطته ملف يتمكن من خلاله زين أن يتخلص من نوح، ولكن عندما ذهب به آدم إلى زين، رفضه وأخبره أنه لا يثق في غادة إطلاقا.

وخلال أحداث الحلقة نجح آدم في إقناع زين بالتفكير بقلبه قليلًا، بعدما عاتبه على تركه في القضية بعد تهديدات فريدة (صبا مبارك) وقد طلب آدم وليلى إجازة في نهاية الحلقة، ولكنهما تفاجئا برفضها، لتنتهي الحلقة بفريق عمل المسيري زيدان وهم يتجهون خارج المكتب في إشارة لوجود جزء ثاني من المسلسل.

 

يذكر أن آسر ياسين ينافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل “سوتس بالعربي”، ويشاركه بطولته كل من صبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد. من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني. والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.