مفاجأة حزينة لـ أسرة أبو الهنا في الحلقة 29 من "راجعين يا هوى"

اكتشفت أسرة أبو النجا أن المتسبب الأساسي في المصائب التي وقعوا فيها بسبب المحامي منتصر (مصطفى حشيش) والد زوجة مدحت، وزوجة عمر، وتم إلقاء القبض عليه، واعترف على المحرض الأساسي له وهو عبد الله مختار (طارق عبد العزيز).

كشف طارق أبو الهنا (نور النبوي) تحويل ملايين على حساب نهال ابنة منتصر، مما جعله يبحث ورائه ليعلم أنه هو من تسبب في دخول الشركة في صفقات مشبوهة، تورط فيها مدحت وعمر أبو الهنا.

الشرطة ألقت القبض على عبدالله مختار ومنتصر، وسيتم محاكمتهم أمام النيابة.

نرشح لك: خالد الحلفاوي وشيكو ضيوف شرف الحلقة 29 من “مكتوب عليا”

قرر بليغ (خالد النبوي) إجبار عزة (ريهام الشنواني) على العمل في الشركة مع أخوتها وأبناء عمها في شركة الأسرة، بعد الصدمة التي تعرضت لها بسبب خيانة زوجها لهم وتورطه في سرقة أموال طائلة، وتواطئه مع عبدالله مختار.

نصح بليغ أبناء أخوته بأن يدمجوا الشركات ليحافظوا عليها من السرقة مرة أخرى، بإهمالهم.

مدحت وعمرو أبو الهنا قررا صلح ابنتي منتصر، والإبقاء على زواجهما، وعدم معاقبتهما على ذنب والدهما.

بليغ قرر السفر مع محاولات أبناء أخوته بتعديل رأيه، ولكنه لم يقبل بذلك، وهو الأمر الذي أغضب ماجي (نور) كثيرًا، وكذلك ولاء (سلمى أبو ضيف) لعدم قدرتهما على إقناعه بالعودة في قراره، وطلبت ولاء من طارق أن يساعدها على الخروج من مركز علاج الأدمان.

انتهت أحداث الحلقة بعرض بليغ على أبو عدنان، بأن يعمل معه مقابل الأموال التي يدين له بها، مؤكدًا لنتالي بأن لا حل لديه سوى ذلك، وقالت له إن الحل أمامه، ولكنه لا يريد حل الموضوع، وقالت له أنهما قررا قتله بتهديده بالمسدس، ولكنه اكتشف أنها خدعة.

فيما اختفى سعيد ابن مدحت أبو الهنا من المنزل، بعدما وضعته أمه في سريره.