مها نصار وحمزة العيلي ضيوف شرف الحلقة 26 من "جزيرة غمام"

حل الفنان حمزة العيلي ضيفا على الحلقة ٢٦ من مسلسل “جزيرة غمام”، حيث جسد دور رجل قابله عرفات (أحمد أمين) في الصحراء، ويعزف على الناي، مما لمس قلب عرفات فبكى.

نصح العيلي عرفات بأن يقول الحقيقة مهما كلفته، مؤكدا ان تلك إرادة الله الحق، حتى وإن لم يستمع لها أحدا، وأعطاه الناي قائلا له إنه سيموت الآن وأشار إلى رجلين يحفران قبره، وذهب إليهما.

نرشح لك: جيلان علاء: كنت خايفة الناس ما تقتنعش بدوري في “فاتن أمل حربي”

كما ظهرت الفنانة مها نصار، في دور سيدة تنظر إلى قرية اسمها “شوطة” تبكي على أهلها الذين ماتوا بسبب قلة الرزق، وقالت له إنهم قتلوا بعضهم وشهدوا زورا وسرقوا من أجل لقمة العيش، كما باع بعضهم أبنائه، ومنهم أهل نوارة العايقة (مي عز الدين) وقد ماتا حزنا عليها بعدما أخذها خلدون (طارق لطفي) غصبا وطلبت منه أن يمنحها شيئا فأعطاها حذائه.

كلا الفنانان منحا عرفات ماء وطعام وهو تائه في طريقه في الصحراء، بعدما استيقظ وجد نفسه فيها بعدما كان محبوسا في كهف، بعدما اختطفه قطاع الجبل.

هلالة (وفاء عامر) قال للعجمي (رياض الخولي) أنه يجب أن يقول لخلدون لا ويرفض زواجه من ابنته حتى ولو هدد بفضيحتها، مؤكدة أن طلبه إهانة لجزيرة غمام، ورفضت اقتراح العايقة بأن تعطي زوجة العجمي طعاما (سرسوب) إذ ما أكلته مات جنينها، وقالت لها إنها لا تستطيع إيذاء أحد خاصة العجمي.

ومحارب (فتحي عبدالوهاب) اتهم يسري (محمد جمعة) بأنه السبب فيما وصلت له الجزيرة بسبب منحه الفرصة لخلدون بمحاربة عرفات، وظل يبكي في منزله ويتسائل أين ذهب عرفات، محذرا زوجته باقتراب الزوبعة، كما تنبأ الشيخ مدين.