خالد الكمار يدخل عالم ديزني مع ديمنتا

خالد الكمار
أطلقت ديزني لاند باريس أول إعلان لها باللغة العربية، بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إنشاء مدينة الملاهي العالمية، وهي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا، وتقع في منطقة مارني لا ڤالي في باريس بفرنسا، وتم افتتاحها في أبريل 1992.

وبهذه المناسبة اختارت ديزني باريس شركة ديمنتا وهي أحد الشركات الرائدة بمجال التسويق في الإمارات لتنفيذ هذا الإعلان، والتي بدورها اختارت الموسيقار المصري الشهير خالد الكمار لعمل الموسيقى التصويرية الخاصة بالحملة، وهي من بطولة الانفلونسر العالمية سارة كاريت.

نرشح لك: بسبب موسيقى “البحث عن علا”.. خالد الكمار يشكر هند صبري

من جانبه، عبر خالد الكمار عن سعادته بالمشاركة في هذا الإعلان بمشاركة ديمنتا والمخرج حسام حامد، لأن ديزني لاند اسم عالمي ويرتبط به الكبار قبل الصغار، خصوصا أن ديزني لاند بباريس هي ثاني حديقة ديزني تفتح خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند، ويزورها مئات الآلاف من السياح سنويًا حيث يجدون فيها ملاهي متنوعة مسلية للكبار والصغار.

في نفس السياق، صرح شادي عصام مؤسس ديمنتا بأن هذا التعاون لن يكون الأخير، حيث أن ديزني قد قررت التوسع والاهتمام بمنطقة الشرق الأوسط، وجاء هذا بعد أن أقامت ديزني لاند احتفالية كبيرة بحضور عدد من الفنانين العالميين والمشاهير بدبي الشهر السابق، داخل احتفالات اكسبو التي أقيمت بدبي.

يذكر أنه يشارك هذا العام في عملين من الأعمال الموجودة في الموسم الرمضاني الحالي، ألا وهما مسلسل “الاختيار 3” ومسلسل “فاتن أمل حربي”.