الأخيرة

بسبب موسيقى “البحث عن علا”.. خالد الكمار يشكر هند صبري

أعلن الموسيقار خالد الكمار أن موسيقى مسلسل “البحث عن علا” المقرر عرضه على منصة نتفليكس العام المقبل، من تأليفه.

نشر “الكمار” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “قريبا!
حقيقي تشرفت بالتعاون الثالث مع نتفليكس، موسيقى مسلسل (البحث عن علا)”.


تابع: “السنة اللي فاتت كتبت أن من الحاجات اللي هاحكيها لابني بكل فخر أن أول مسلسل مصري من إنتاج نتفليكس كان بمزيكتي”.

نرشح لك: بعد ١٠ أعوام من “عايزة أتجوز”.. كيف تعود علا عبد الصبور في “البحث عن علا”؟

استكمل: “السنة دي عايز أقول له: استعد يا واد، أكبر أنت بس وأنا هاهريك حواديت، عن الأحلام التي تحققت ولم أكن أتخيل للحظة إنها تتحقق، هاعمل بوست تاني مفصل للشكر الواجب لكل من ساهم وساعد وألهم، قريبا على نتفليكس، لا أستطيع أن أعبر عن شكري لهند صبري”.

خلال المسلسل تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يصحب علا عبد الصبور في رحلتها من أجل “البحث عن علا” الفنانة القديرة سوسن بدر في دور سهير أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي. فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولاتها للخوض في مغامرات جديدة في حياتها؟

مسلسل “البحث عن علا” من بطولة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

الجدير بالذكر أن القصة تدور حور حدث مصيري، تشرع “علا عبد الصبور” بعده في رحلة لاكتشاف الذات والتعامل مع تحدّيات الواقع الجديد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock