الإفراج عن صادق روللي محاسب مسلسل "بطلوع الروح"

تمكنت الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، من الإفراج عن صادق روللي محاسب مسلسل “بطلوع الروح”، والمحاسب في شركة الصبّاح منذ أكثر من عشرين عاما.

من جانبها، أصدرت شركة الصبّاح بيانا أكدت فيه أن المحاسب بصحة جيدة الآن، وأنها بكل أفرادها وطاقمها في لبنان ومصر وكل الوطن العربي تتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها.

تضيف في بيانها: “كل الحب والتقدير لعائلة السيد صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان.. وبشكل خاص تحية لسعادة السفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج. ولكل الإعلام العربي على مساندته شركة الصبّاح”.

كان المحاسب المصري صادق روللي، قد تعرض للخطف قبل أيام، خلال تصوير حلقات من مسلسل “بطلوع الروح”، في منطقة بعلبك شرق لبنان، وسط انتشار شائعات بأن هدف العملية كان إلهام شاهين ومنة شلبي، بطلتا المسلسل.

ويتكون مسلسل “بطلوع الروح” من 15 حلقة ويشارك في بطولته منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويتناول المسلسل قصة “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش.

وهناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، والدكتور نور الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى.

وتتصاعد الأحداث، وتجد روح نفسها في اختبار صعب، إما أن تتحول إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف، وإما أن تتمكن من الهروب، والعودة إلى وطنها.