طارق لطفي: شخصيتي في ”جزيرة غمام” تمثل الشر المطلق

شدوى ممدوح

قال الفنان طارق لطفي، إن شخصيته في مسلسل ”جزيرة غمام” تمثل الشر المطلق، ويمكن تفسيرها لأكثر من معنى مثل الشيطان، والماثونية.

تابع ”لطفي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامج “التاسعة” المذاع عبر “القناة الأولى المصرية”: ”دوري في المسلسل هو رمز لأي شر”.

نرشح لك: الديكتاتور العادل لجزيرة غمام.. خبرة رياض الخولي تتحدث

 

تابع أن معظم الكُتاب يكتبون الشخصيات الطيبة أحادية الاتجاه، فنجدها دائما طيبة، وهذا عكس الطبيعة البشرية التي تحتوي على الخير والشر معا، ولكنهم يبدعون في كتابة الأدوار الشريرة.

أضاف: ”مسموح لي كممثل إني أزود من عندي على الشخصية الشريرة، والمتفرج بيكون موافق على كده وده بيبقى بمثابة تحدي لنفسي أني أخرج عن أي شخصية قدمتها قبل كده”.

أردف أن المسلسل عُرض عليه بطريقة غريبة جدا، لأنه كان يمثل عمل أخر لنفس الشركة، كذلك الأستاذ عبد الرحيم، مشيرا: ”أتقابلنا بالصدفة هناك وأستاذ عبد الرحيم قالي أنه مش هيعمل المسلسل اللي شغال عليه وقالي أنه عنده حدوته وحكهالي فعجبتني، وقولت للشركة إني هعمل الحدوتة دي ”.

تابع: ”لقيت جزيرة غمام عبارة عن كم رسائل ممتعة وهادفة جدا، وفيها مناطق شائكة هتتحكي ببساطة، ووافقت إني أعمل حدوتة عبد الرحيم من غير ما أقرأ ولا كلمة”.

 

قصة مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

طه الدسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم عن كواليس “في بيتنا روبوت 2”