إلهام شاهين: "بطلوع الروح" يفضح تجار الدين

علقت الفنانة إلهام شاهين على مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، موضحة أنها تحب الأدوار غير التقليدية التي تتناول مواضيع لم يتم التطرق إليها من قبل، قائلة: “شخصية زعيمة داعش النسائية ده دور جديد وغريب على الشاشة عموما مفيش حد قدمه قبلي”.

أضافت إلهام خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة نجوم إف إم، أن الهجوم المسبق على المسلسل بمجرد طرح الأفيش كان غير مبرر، قائلة: “كان هجوم غير مبرر زي ما يكونوا خايفين من إننا نكشف الفكر المتطرف اللي واضح إن في ناس موافقة عليه وإلا هيهاجمونا ليه.. داعش بيكرهوا المرأة والفن وبيكرهوا نفسهم، إحنا بنفضح الشخصيات دي وبنوري الناس ازاي بيعملوا غسيل مخ للشباب وإنهم تجار دين”.

نرشح لك: سبب انفعال فيفي عبده على بسمة وهبة

أشادت إلهام بفكرة المسلسل، موضحة أنه يتناول رسالة سامية ضد الإرهاب وضد تجار الدين، مضيفة: “موضوع مهم جدا رسالته سامية وبيحارب الإرهاب.. كل إنسان سوي ويعرف دين ربنا بجد هيبقى عايز يحارب الإرهاب والعنف والشر ويرفض فرض الوصاية على الناس عشان يلتزموا دينيا، كل واحد حر علاقته بربنا، ربنا محطش وكلاء على الأرض.. لذلك أنا ليا الشرف إني انضم لهذه الكتيبة المحترمة في العمل”.

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية. المسلسل من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.