عباس أبو الحسن يكشف 7 دروس مستفادة من محاكمة جوني ديب

علق الفنان عباس أبو الحسن على شهادة الممثل الأمريكى جونى ديب أمام المحكمة، في قضية التشهير التي تقدم بها ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، موضحا أن جوني لم يكن طبيعيا أثناء جلسة الأمس.

كتب أبو الحسن عبر حسابه على فيس بوك: “هذا التلعثم وتلك العينان الزائغتان، إما أن چونى ديپ كان تحت تأثير مضادات اكتئاب تقيلة أثناء تلك المحاكمة التعيسة، أو إن ثقته بنفسه قد دُمرت تماما وربما بشكل ممنهج، أو إن عنده تروما حقيقية من وجوده في غرفة واحدة مع آمبر”.

نرشح لك: نيللي كريم: الموت حقيقة.. ولكن!

تابع: “فى كل الأحوال فالعبِرات هي: إن كيدهن عظيم، وألا تحكم على الكتاب من عنوانه، ولا تأمن لغدر الزمان، ولا تمشى في الأرض فرحا، ولا تحسد أحد لمكانته الظاهرة فأنت لا تدري المستور وراء حُجب، وأن النشأة والطفولة التعيسة سوف تترك ندوبا لا تزول وسوف تلقي بظلالها عليك وربما تدمر ذاتك قطعة بعد قطعة إن لم تلتفت لنفسك وتنشد المساعدة، وأن الشيء الوحيد الباقي هو أن تكون فقط مجرد إنسان جيد.. سلاما على روحك المنهكة يا كابتن سوبارو”.

يذكر ان جوني ديب ارتبط بآمبر هيرد من 2015 حتى 2017 واتهمته بالإساءة إليها وضربها ونشرت مقالا عام 2020، في صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت إنه كان يسيء معاملتها، فقرر ديب مقاضاتها وأثار المقال ضجة واسعة متهما إياها بالتشهير، ولا تزال القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا مستمرة حتى الآن.