مشادة كلامية بين ضيفي "عسل أبيض" بسبب "المجازر"

عرض برنامج “عسل أبيض” الذي تقدمه الإعلامية منة فاروق على قناة TeN في حلقة أمس الأربعاء، فيديو من أحد المذابح المصرية يتم فيه تعذيب الماشية قبل ذبحها، وليس ذبحها طبقاً للشريعة الإسلامية، مما يهدد صحة المواطنين، حيث استضاف البرنامج نائب رئيس الإتحاد المصري لجمعيات الرفق بالحيوان، منى خليل، والمدير العام للإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، دكتور مجدي عطية عبد الحي.

وتحدثت “خليل” عن الجرائم والإهمال الذي يحدث في المجازر المصرية، والذي نفى “عبد الحي” حدوثها تماماً، كما أكدت خليل أنه تم سرقة الأختام الخاصة باللحوم عقب الثورة، والتي أصبح يتم استخدامها في بعض المجازر حتى وان كانت الماشية ليست مذبوحة طبقاً للشريعة الإسلامية.

كما نشبت مشادة كلامية بين الضيفان في نهاية الفقرة بسبب نفي “عبد الحي” ما أكدته منى خليل من حالات الإهمال بالمجازر، مُخاطبة رئيس الوزراء والرئيس السيسي بالتدخل لوقف المجازر المخالفة.

كما دعت الإعلامية منة فاروق ضيوفها لاستضافتهما مرة أخرى في حلقة الثلاثاء القادم لاستكمال حديثهم عن ملف المذابح المصرية المخالفة.

يُذكر أن البرنامج يذاع من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً ويعاد في السادسة على TeN+2، وترأس تحرير البرنامج الكاتبة الصحفية فاطمة خير ومن إخراج شريف سعيد.

اقرأ أيضًا:

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

ريهام سعيد لسما المصري: هاتي الـ10 آلاف جنيه‎

“90 دقيقة” يلغي امتحان طالبة “صفر الثانوية” ويكشف مفاجأة

قناة “مجمع التحرير” .. ontv سابقا

6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا