أبرز أحداث الحلقة 19 من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

محمد هيثم
الحلقة الـ 19 من مسلسل توبه

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “توبه”، العديد من الأحداث، حيث إن سيحا أخذ بودا إلى إحسان حبيبة توبه السابقة، وأثناء حديثها مع زوجة أبيها يهرب بودا خوفا منها.

تحاول إحسان البحث عن بودا في السوق إلى أنها لم تجده، ولكن من وجده هو إبراهيم أخو توبه، وعندما قال له بودا إنه رآه مع سيد الأجنبي وهو يقتل والدته أخذه إلى منزله، ليقتله.

نرشح لك: اعتبر الانتقادات نجاحا.. 13 تصريحا لـ محمد مغربي عن مشاركته في “توبه”

ذهب توبه إلى منطقته في بورسعيد وأخبر أهل المنطقة أنهم ظلموه حينما صدقوا ما قاله سيد الأجنبي عنه، وأعطاهم المال الذي أخذه منهم.

يقول سيحا لتوبه إنه أعطى ابنه لإحسان، لأن وجوده في بورسعيد خطر عليه، فيعنفه توبه ويخبره بألا يتصرف من نفسه مرة أخرى.

يذهب توبه إلى إحسان فلا يجد ابنه معها وتقول له إنه خاف وهرب فيذهب توبه للبحث عنه في السوق.

تعلم إحسان أن إبراهيم وجد توبه وأخذه إلى بيته، فتذهب إلى البيت وتنقذ الطفل قبل أن يقتله إبراهيم، وتسأل إبراهيم عن حقيقة والدها إذا كان تاجر مخدرات أم لا، فيقول لها إن والدها كان رجلا شريفا، وأن توبه يكذب عليها.

مواعيد عرض مسلسل توبه

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

الحلقة الـ 19 من مسلسل توبه