ميمي جمال: اتمنيت يكون عندي ولد

محمد هيثم
ميمي جمال

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها كانت تريد أن يرزقها الله بأولاد، لافتة أن زوجها الفنان حسن مصطفى تمنى أن يكون لديه ولد أيضا، فهو كان متزوجا قبلها ولديه ابنة، وعندما تزوجها كان يتمنى أن يرزقه الله بولد.

تابعت “جمال” خلال لقائها في برنامج “سابع سما” المذاع على قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب مساء اليوم، أنها كانت ترغب في ولد لتسعد زوجها الفنان حسن مصطفى، مشيرة إلى أنها عندما حملت شعرت أنها حامل في ولد ولكنها ولدت بنتين.

نرشح لك: كريم فهمي: مفيش راجل عينه مش زايغة

أضافت: “وزعت ثروتي على بناتي، وأنا مخلفتش ولد وربنا اللي رايد، فحبيت إن تعبي يبقى لبناتي، حسن عمل ده في المستشفى قبل الوفاة، هو معملهاش في حياته وكان دايما يقول العيل طول ما هو محتاجك يفضل شايلك فوق دماغه، لما خلاص ياخد كل حاجة منك هتلاقي نفسك بتتعاملي معاملة مختلفة”.

واصلت: “قلت له أنت غلطان، قال دي وجهة نظري، وقبل ما يتوفى نادى على نجلا بنتي وحاط لها رقم عشان هو عنده ولاد أخته، وولاد أخوه، وأدي لكل بنت، وأهله، وحسن بيظبط الحتة، ومحدش زعلان منه”.

كانت الفنانة ميمي جمال، قد قالت إن حياتها مليئة بالأحداث التي كانت تلجأ إلى الله فيها وتحدثت عن تلك المواقف.

أضافت “جمال” خلال لقائها ببرنامج “كلم ربنا” مع الإعلامي أحمد الخطيب على ركلم ربنا، إنها منذ الصغر كانت ترى جدتها تصلي وتدعي لهم، فسألتها إذا فعلت مثلها سيستجيب لها الله، فقالت لها تطلب ولا تنتظر الاستجابة، فتعلمت من هنا كيف تتحدث مع الله.

أشارت إلى أنها بعد وفاة والدتها كانت تلجأ لله كثيرا لشعورها الدائم بالوحدة بعيدا عنها، وتدعي الله أن تكون والدتها في أحسن مكانة.

وعن مرض زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى قبل وفاته، قالت: “كان مريض ودخل العناية المركزة، وبعد ما خرج فضلت قاعدة جمبه حاسة إن إللي باقيلي هو ده، سندي وضهري وجوزي وأبو ولادي وحبيبي وعشرة عمري.. فوق 40 سنة متجوزتش غيره، كان بينا حاجة كده بالعين بنفهم بعض”.

أوضحت أنه بعد وفاته كانت تشعر أن روحه تطير في السماء وشعرت أن روحها ذهبت معه، وتتمنى أن تكمل طريقها حتى تصل إليه. مضيفة: “حسيت روحه طلعت وبتطير في السما.. وحسيت روحي طلعت ومشيت معاه، معرفش راحت فين.. وبتمنى من ربنا أكمل طريقي لغاية ما أوصله، لأني نفسي أبقى جنبه حقيقي”.