رد أمير عيد على منتقدي إعلان "حياة كريمة"

وجه الفنان أمير عيد رسالة لمشاهدي إعلانه الجديد لصالح مبادرة حياة كريمة، كما رد على منتقدي الإعلان.

كتب “عيد” على حسابه عبر موقع تويتر: “أحب أشكر الناس اللي عجبهم شغلي وشكرا علي كم الرسائل الجميلة وتعليقاتكم، وبشكر أيضا اللي معجبهمش الإعلان وعارف أن تعليقاتكم هي عن حب وغيرة واهتمام.. وأتمني أكون دايما عند حسن ظنكم”.

نرشح لك: دفاعا عن “الإنسان” أمير عيد


أردف: “رسائلكم تعني لي الكثير وردت فيا الروح واديتني طاقة جديدة اشتغل وأعملكم أحسن حاجة عندي بسبب حبي وولائي ليكم”.


كان قد نفى أمير عيد الاتهامات الموجهة له بسرقة لحن أغنية مسرحية “مدرسة المشاغبين” في إعلانه الجديد “حياة كريمة”، موضحا أن الشركة المنتجة حاصلة على حقوق الملكية الفكرية للحن الفنان الراحل سيد مكاوي.

أضاف “عيد” خلال مداخلة هاتفية أجراها ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، أنه مختفي هو وفرقته منذ فترة، استعدادا للتجهيز لألبوم غنائي.

أشار إلى أن الإعلان مكتوب عليه أنها ألحان سيد مكاوي، لافتا إلى أنه خلال الفترة الأخيرة اتجه للإعلانات لمؤسسات خيرية مثل: بنك الطعام، ومستشفى أبو الريش”.

أردف: “السنة دي عملت أغنية لبنك الطعام ولكن منزلتش لأسباب إنتاجية، قالي مدير أعمالي إن فيه مؤسسة اسمها حياة كريمة تعالى نجرب نعمل معاهم حاجة”.

أكد على أنه اقترح على “حياة كريمة” فكرة أُخرى للإعلان ولكنها لم تنل إعجابهم، والإعداد هو صاحب الفكرة، مشيرا إلى أنه لم يكن قد سمع الأغنية الأصلية من قبل ولكنه سمعها بعد ذلك ونالت إعجابه.

أمير عيد