رشوان توفيق: ربنا بلغني خبر وفاة ابني قبلها بشهر

محمد هيثم

حكى الفنان رشوان توفيق، كواليس وفاة ابنه، حيث قال إنه كان نائما وسمع صوتا يقول له إن ابنه توفيق مات، ثم توفاه الله بعد 30 من هذا الحلم.

أضاف “رشوان” خلال لقائه في برنامج “كلم ربنا” المذاع على “الراديو 90 90″، أن هذا الحلم جعله يقوم من نومه صارخا، موضحًا أنه انتابه القلق بعد هذا الحلم فكان يراقب خطوات ابنه، مشيرا إلى أن الله كان يبلغه حتى لا يصدم لأنه لم يكن لديه إلا ابنه توفيق وبنتين، لافتا: “وحج وهو كان عنده 16 سنة وكام شهر وملتزم ومهزب وبيحب المستضعفين ويساعدهم رحمة الله عليه، كانت صدمة عنيفة جدا”.

نرشح لك: حسن شاكوش: لم أتاجر بمرض والدتي بالسرطان

 

أوضح: “كانت عايز أحج فقولت أدعو الله لما أبلغ سن الأربعين أكون في مكة أول حجة، وأمي كانت قوامة ليل من أولياء الله الصالحات، وقلتلها يا ماما نطلع نجح، ومكنش معايا فلوس وقدمت طلب ليا ولوالدتي.. شوف لما ربنا يبعتلك الحل كنت في الحج وأنا عندي أربعين سنة، ربنا سبحانه وتعالى معانا وبيسمع ما في قلوبنا”.

أردف: “بنتي طيبة جدا وبسيطة جدا واللي حصل ده مش هي الأساس فيه، هي شخصية بسيطة وضعيفة وفي حد مسيطر على تفكيرها.. موقف بنتي هو أقسى موقف مريت بيه في حياتي، لأني عارف مش بنتي في قوة مسيطرة عليها والقوة دي كانت متربية في البيت معانا”.

في نفس السياق قضت الدائرة 5 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، منذ أسبوعين، برفض الدعوى المقامة من آية رشوان توفيق ضد والدها تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، وإلزامها بالمصروفات.

وأقامت آية رشوان توفيق دعوى ثالثة ضد والدها الفنان رشوان توفيق، تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لشقيقتها الإعلامية هبة.

وكانت آية رشوان توفيق أقامت دعويين أخريين ضد والدها؛ الأولى تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها وإلزامها دفع مبلع 893 ألف جنيه، أما الثانية طالبت ببطلان عقد قسمة “شاليهات” مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وتم رفضها.