رحمة أحمد ترد على مقارنتها بـ دنيا سمير غانم

شدوى ممدوح رحمة أحمد

قالت الفنانة رحمة أحمد، إنها من أكبر المعجبين بالفنانة دنيا سمير غانم، ومقارنتها بها بسبب دور “مربوحة” في “الكبير أوي 6″، هو شرف كبير لها.

قالت ”أحمد”، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”استديو 9090” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على راديو 9090: ”المقارنة موجودة طول الوقت في المجتمع وحواليكي.. فالمقارنة أصلا موجودة عندنا ومترسخة في مفاهيمنا، وطبعا كنت متوقعة إن المقارنة دي تحصل بيني وبينها”.

   نرشح لك: سارة هجرس: نجاح الكبير أوي 6 فاق توقعاتي.. ومربوحة ليست بديلا لهدية

أوضحت ”أحمد” أن شخصية ”مربوحة” من البداية تمت معالجتها في الكتابة بحيث لا تتشابه مع شخصية ”هدية”، و تضيف الجديد على مسلسل “الكبير أوي6”.

أضافت: “أنا بحب الفنانة دنيا سمير غانم أوي، الناس مكنتش تعرفها، وكمان أنا بحب شخصية هدية أوي”. كما أعربت الفنانة رحمة أحمد عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد مكي، لافته: “قولت لمكي إني مبسوطة أوي عشان اشتغلت معك، وبذات إني كنت من جمهور الكبير في يوم من الأيام”.

قصة مسلسل الكبير أوي 6

يعود مكي بدرامته الشهيرة “الكبير قوي”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور “هدية” زوجته.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.