الحلقة الـ11.. أكرم حسني الوريث الوحيد لزوجته المنتحرة في "مكتوب عليّا"

تتعقد أحداث مسلسل مكتوب عليّا للفنان أكرم حسني سريعًا، خاصةً وبعدما خطب رقية (أيتن عامر) وصرّح بحبه لسلمى (هنادي مهنا) ومع استغلال بدوي (عمرو عبد الجليل) وزواجه من شيري (فيدرا) التي ماتت بالمهدئات.

تكشف لنا الحلقة الحادية عشر خروج جلال (أكرم حسني) من السجن، ليذهب إلى مكتب بدوي وهناك يكتشف أنه الوريث الوحيد لثروة شيري لكونه زوجها، وأنها تمتلك 70% من الأموال.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الـ11 من “الاختيار 3”

وقابل جلال سلمى، وطلب منها مقابلة والدها، ولكنه لم يعرف أن والده كتب على جبينه كلمة مجنون، ليطرده والد سلمى ويرفض زواجهما، وقابلت رقية سلمى، وأخبرتها أنها مخطوبة لجلال لتتركه سلمى غاضبة، ويعود جلال يتشاجر مع والده بسبب كلمة مجنون التي كتبها.

الجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل “مكتوب عليا” على شاشة قناة “dmc” يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

نرشح لك: شاهد.. أجواء كوميدية في كواليس مسلسل مكتوب عليّا