لأول مرة.. مروة ناجي تحكي عن صداقتها بالإعلامية إيمان رياض

تحدثت المطربة مروة ناجي عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالإعلامية إيمان رياض مقدمة برنامج من القلب للقلب الذي يعرض على شاشة “mbc مصر 2″، مؤكدة أن صداقتهما بدأت من عمر ثمان سنوات تقريبا وذلك من خلال تواجدهما بنفس الفرقة الموسيقية بمحافظة الإسكندرية حيث نشأنا، قائله “للعلم إيمان كانت تغني في ذلك الوقت “سوليست” وأنا أشارك في الكورال الجماعي مع الفرقة”.

جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية أجرتها مروة ناجي مع إيمان رياض في برنامجها من القلب للقلب، كما تحدثت ناجي عن شخص له أثر في حياتها فقالت: “في الحقيقة لدي أكثر من شخص بمثابة جندي مجهول في حياتي، ففي بدايتي الفنية والدي ووالدتي كانوا جنودي المجهولين لأنهم آمنوا بموهبتي وأخذوني لدار الأوبرا المصرية كي أبدأ خطواتي الأولي، رغم أن عائلتي بعيدة تماما عن هذا المجال”.

نرشح لك: شاهد: أبو جبل يغني لـ بهاء سلطان

استكملت: “كانت والدتي تصطحبني عقب الجامعة وتذهب معي لمحطة القطار لمعرفة الطريق الأوبرا من الإسكندرية، وبمرور الوقت أصبحت أقدم حفلات واحتاج لفساتين سوارية جديدة مع كل حفلة، فكانت تصممهم لي بنفسها وذلك لأننا من أسرة متوسطة”.

استكملت: “وحالياً زوجي محمد هو داعمي وشريكي وأي وتحول فني حدث لي مؤخرا فهو سبب فيه، كما ٱنه يتابع مع الملحنين والموزعين تحضير الأغاني والوقت المناسب لنزولهم”.

يذكر أن برنامج من “القلب للقلب” يعرض خلال شهر رمضان في تمام الساعة الرابعة على شاشة “mbc مصر 2″، و تستضيف الإعلامية إيمان رياض في كل حلقة على مدار الشهر فضيلة الشيخ أحمد ممدوح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية متحدثا في كل حلقة عن رجال ونساء ذُكروا في القرآن الكريم لكنهم غير معروفين بالشكل الكافي، أما في الفقرة الثانية تستقبل إيمان مع فضيلة الشيخ أسئلة المشاهدين، إلى جانب فقرة تحت عنوان “الجندي المجهول” مخصصة للحديث عن شخص ذو قيمة في حياة كل إنسان سواء الأهل أو الزوج أو الزوجة أو الأبناء أو شريك العمل.