صابرين: التعدد لا يقلل من شأن المرأة

شدوى ممدوح

أجابت الفنانة صابرين، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة “هل صابرين قللت من شأنها عندما قبلت أن تكون زوجة ثانية؟”، بأنها ترى أن التعدد لا يقلل من شأن المرأة.

تابعت “صابرين”، خلال لقائها مع برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة “المحور”: “الزوجة التانية تقليل لشأن المرأة في حالة لو كان الرجل اللي معاها واخدها على إنها تكون زوجة تانية بمعنى الكلمة، اللي هو في السر وما تخلفيش”.

نرشح لك: صابرين: “ناس كتير قالت لي هتدخلي جهنم”

أضافت: “أنا احترمت جوزي جدا لما عرض على زوجته الأولى إنهم ينفصلوا لأنه عايز يتجوز، لكن زوجته رفضت وقالت أنا عايزة أربي ابني”.

أردفت: “جوزي لما جه قالي إن زوجته عايزه تفضل مع ابنها، قولتله اللي ماأرضهوش على نفسي ماأرضهوش على أي ست تانية حتى لو مكانتش مصرية”.

وأكدت “صابرين” أن التعدد لا يقلل أبدا من شأن المرأة، إذا كان ذلك في حالة العلن والعدل، معلقة:”التعدد لا يقلل من شأن المرأة في حالة العلن والعدل كمان، لكن نسبيا العدل مش بيتحقق لأن الزوجة الأولى لما بتحس إنها اتظلمت بتطلب الطلاق”.

يعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2022 على قناة المحور في تمام الساعة 6.15 مساءً، ويعاد برنامج العرافة في تمام الساعة 01:30 بعد منتصف الليل.