فان دام يعلق على أزمة تصريح محمد أنور.. والأخير يرد

جدل كبير أثير عقب عرض حلقة أمس، من برنامج “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، حيث اتهم البعض الفنان محمد أنور بأنه أهان الفن المصري حين مدح النجم العالمي بقوله “أنت عارف أنا بمثل قدام مين في مصر!”.

وجه فان دام رسالة لمحمد أنور عبر فيس بوك، كتب فيها: “علمت من مستشاري الإعلامي أنك تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب سوء فهم حدث لدى بعض المشاهدين عندما حاولت التعبير عن حبك وتقديرك لي. هذا الهجوم يحزنني بالطبع، وأريد منك أن تسمو عن هذه الانتقادات وتتغاضى عنها، لأنني رأيت أخلاقًا عظيمة وطيبة منك.. نحن إخوة ولا يوجد فرق بيننا.. رمضان كريم”.

نرشح لك: شاهد.. مقلب رامز جلال في محمد أنور

من جانبه، رد محمد أنور على توضيح فان دام كاتبا عبر فيس بوك: “شكرا جدا علي كلام حضرتك ده، وإنك وضحت قصدي إن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير إني أعبر عن حبي ليك من طفولتي، وكنت بحاول أجمع كل الانجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبر لك عن حبي ده.. لكني عمري ما أقدر أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له”.

يضيف أنور: “الجملة طلعت بشكل عفوي مني، كنت عاوز أوضح لك بس إني بحبك جدا، بس ممكن يكون من التوتر قولت جملة مينفعش تتقال، بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك.. شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل”.

يذكر أن مقلب “رامز موفي ستار” يبدأ بركوب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.

فكرة البرنامج قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير. فيما يتم إرسال “اسكريبت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل. أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.

تصوير البرنامج تم في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.ضحية رامز جلال اليوم