أحمد داود يكتشف ثغرات في عقود زين ثابت بمسلسل "سوتس بالعربي"

يستمر المحامي آدم منصور (أحمد داود) في تحقيق النجاحات في مكتب المحاماة، وكسب ثقة فريدة (صبا مبارك) وزين ثابت (آسر ياسين)، حيث كشفت الحلقة الخامسة من المسلسل إقناعه لزين ثابت بتغيير المدير التنفيذي لمصنع اليخوت والاعتماد على المهندس هشام أقدم مهندس بالمصنع لمنع إغلاق المصنع والاستغناء عن العمال، وذلك بعدما اكتشف ثغرة في العقود التي كتبها زين.

كما قرر إنهاء علاقته الصداقة بصديقه مروان، بسبب استمراره في العمل بتجارة المخدرات، وبمساعدة ليلى (تارا عماد) تمكن آدم من تنظيم حفل للمحامين لكونه المحامي الأحدث بينهما، كما بدأت مشاعر الإعجاب تنشأ بينهما.

نرشح لك: مواعيد إذاعة مسلسل “كمال اصطناعي” لـ محمد فراج وبسنت شوقي

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.