رحاب الجمل تكشف سبب استبعادها من فيلم "عمهم"

سالي فراج

تحدثت الفنانة رحاب الجمل، عن استبعادها من فيلم “عمهم” للفنان محمد عادل إمام وقالت إنها لم تعلم من قام بذلك.

أضافت “الجمل” خلال لقائها ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة “المحور”، مساء اليوم، أنها لم تعتذر عنه ولكن قالت ذلك حفاظا على أشخاص تحبهم.

نرشح لك: تصريحات ساخنة لـ شيرين رضا عبر قناة “القاهرة والناس”

أما عن حقيقة أن الذي استبعادها هو الفنان باسم سمرة فأوضحت أنه ليس بطل الفيلم ليقوم بذلك، وإذا فعل ذلك سيكون حقه، مشيرة إلى أنهما كان بينهما مشاكل، ولكن ما أحزنها أنها كانت موجودة بالفعل في الفيلم ومتحمسة له واكتشفت أنه تم استبعادها.

أكدت على أنه قضاء الله، والأشخاص مجرد منفذين له، ولكنهم نفذوا بطريقة غير إنسانية وقالت: “ربنا لما يكسر بخاطر إللي كسر بخاطر حد ميقعدش يقول هو ربنا بيعمل فيا كدة ليه، هو أنا بيحصلي كدة ليه”.

الجدير بالذكر أن الفنانة رحاب الجمل مشاركة في الموسم الرمضاني 2022، عن طريق مسلسل “توبة”، مع عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب وآخرين..، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

قصة مسلسل توبة

في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب “توبة” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته، أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية “توبة” التي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.