شيرين رضا: مش كل صوت ينفع للأذان

شدوى ممدوح شيرين رضا

ردت الفنانة شيرين رضا، على هجوم الجماهير عليها بسبب انتقاد‌ها صوت الأذان، موضحة أن الأزمة ليست في مستوى صوت الأذان، وإنما في صوت المؤذن نفسه.

أوضحت “رضا”، خلال استضافتها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة مساء أمس الثلاثاء، من برنامج “حبر سري”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أن الأذان هو أكثر شيء يقرب الشخص إلى الله، لذلك يجب أن يكون صوت المؤذن جميلا.

نرشح لك: شيرين رضا: معنديش وقت للحب

تابعت: “مش المفروض أي حد يأذن، لأن ده أكتر حاجة بتقربك لربنا، يعني أنا مش بعرف أغني، مش كل صوت ينفع يغني، ولا كل صوت ينفع يأذن”.

أردفت: “لازم المؤذن يكون صوته حلو، وما خُفتش من الهجوم وقتها لأني مش بقول حاجة غلط.. في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، مكنش هو اللي بيأذن، وإنما كان بلال عشان صوته أحلى، هو مش عيب، عشان مش كلنا لازم نعرف نعمل كل حاجة”.

أكملت: “أنا مش ضد ربنا، ليه بيطلعوني كده، إنما أنا ضد الصوت الوحش، وليه منوحدش الأذان، وفي ناس أصواتها جميلة”.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين رضا تشارك في رمضان 2022، بمسلسل “شغل فى العالي”، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا .

قناة “النهار” كانت قد نوهت، عن تغيير اسم مسلسل “شغل عالي” قبل عرضه بساعات ليصبح “شغل في العالي”، بناء على شكوى تقدم بها البرنامج الذي يحمل نفس الاسم .

تقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامج “حبر سري” في رمضان يوميًا، في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شيرين رضا