سهير رمزي: الفساتين حاليا تحولت لقمصان نوم

محمد هيثم
سهير رمزي

قالت الفنانة سهير رمزي، إن والدتها الفنانة درية أحمد، كانت تعترض على ملابسها في الأفلام، لأن والدتها كانت تلعب دور الفلاحة أو الريفية، ولم تكن تحب الملابس المفتوحة.

تابعت “رمزي” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” مساء أمس المذاع على قناة “MBC مصر”، أن جيلها كان متفتحا، فكانوا يرتدون “الميكرو جيب” و”المني جيب”، ووالدتها كانت مفزوعة من هذه الملابس، لأنها لم تكن موجودة في جيلها، وهذه هي نقطة الخلاف التي كانت بينها وبين والدتها.

نرشح لك: سهير رمزي عن إجهاضها 3 مرات: الحياة سرقتني

أضافت: “والدتي كانت معترضة خالص على دوري في فيلم “المذنبون”، وكانت مبسوطة جدا لما اعتزلت.. إحنا كنا بنلبس فساتين بس واسعة ومقفولة حلو، إنما دلوقتي في فساتين بقت بدل رقص، كل الفساتين اتحولت قمصان نوم، وبدل رقص، وده رأيي يمكن أنا غلط”.

أردفت: “زمان كنا بنلبس عريان بس مش بدل رقص، فساتين برضه، يعني حتى العريان بيبقى واسع برضه، دلوقتي بقوا قمصان نوم، طب أنا هلبس أي لما أخش أوضة نومي”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة، مسلسل “القاتل الذي أحبني”، والذي يمثل عودتها للدراما.

وتدور أحداث مسلسل ” القاتل الذي أحبني” في إطار درامي كوميدي، حيث شارك البطولة كلا من هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، دنيا ماهر، محسن منصور، محمد أبو داود، لقاء سويدان، صلاح عبد الله، وفاء سالم، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.