شاهد.. إعلانات رمضان 2022

سالي فراج
إعلانات رمضان 2022

تتنافس العلامات التجارية في تقديم إعلاناتها خلال الموسم الرمضاني 2022، وتستعين الشركات في الحملات الترويجية الرمضانية بالفنانين والمشاهير.

وفيما يلي أبرز الإعلانات التي تم عرضها في رمضان 2022:

فودافون

كان الوجه الدعائي لشركة “فودافون” المطرب عمرو دياب، غنى خلال الإعلان أغنية جديدة بعنوان “اللي بينا حياة”، وتدور فكرة الإعلان حول صناعة الذكريات والاعتزاز بها، من خلال قصة حب مصورة بين شابين تنتهي بتقدمه للزواج منها.

اتصالات

كان الوجه الدعائي لشركة “اتصالات” الفنان أحمد عز والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، ظهر أحمد عز خلال الإعلان، وهو نجم مشهور أما الفنانة كارمن بصيبص، ظهرت بشخصية مذيعة، ويقع “عز” في حبها منذ النظرة الأولى، ويُغني لهما الفنان عزيز مرقة ليصف قصة حبهما.

أورنج

كان الوجه الدعائي لإعلان “أورنج” هم الفنانات “نيللي كريم، ودينا الشربيني، ومنى زكي”، وقد غنوا أغنية بلحن أغاني الفنانة سعاد حسني “الدنيا ربيع، والحلوة لسة صغيرة، ويا واد يا تقيل”.

 

بنك مصر

كان الوجه الدعائي لإعلان “بنك مصر” الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكانت تُغني أغنية بعنوان “يا معافر”، ويحمل الإعلان فكرة الإصرار والمعافرة للوصول للحلم.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022

البريد المصري

كان الوجه الدعائي لإعلان “البريد المصري” هو المطرب عمرو دياب، وظهر خلال الكليب وهو يجري في عدة أماكن بمصر كقلعة محمد علي، ويمارس التمرينات الرياضية، ويغني أغنية “السر”.

We

كما كان الوجه الدعائي لشركة “we” الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وغنا سويا أغنية باسم “رمضان زمان ولا رمضان دلوقتي؟”.

وجاءت فكرة الإعلان بالمقارنة بين شهر رمضان منذ عدة أعوام، وبين شهر رمضان الحالي، وذلك بتجسيد الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة ياسمين عبد العزيز، لعدة شخصيات من مسلسلات وأفلام قديمة وحديثة.

fresh

الوجه الدعائي لشركة “Fresh”، الفنانة روبي والفنان محمود العسيلي وظهرا كعروسين جديدين ويختاران أجهزة “Fresh” ويغنيان أغنية جديدة.

 

زد بارك

شارك في إعلان “زد بارك” 11 من المشاهير وهم: “تامر حسني، وإليسا، ونيللي كريم، وسيف زاهر، وعماد متعب، وأحمد داش، وهدى المفتي، ويسرا، وميس حمدان، وجويل، وأسماء جلال”، وغنى فيها تامر حسني أغنية “إفرح”.

بنك الطعام

شارك فيه الفنان تامر حسني وعدد آخر من الفنانين وهم “درة، وإياد نصار، ويسرا اللوزي، وهدى المفتي، ومحمد ممدوح”.

كما قدم تامر من خلاله أغنية “فرحة غيرك”، وكانت فكرة الإعلان قائمة على مشاركة الطعام بين الأسر المقتدرة والأسر الفقيرة.

مدينتي

شارك الفنان كريم عبد العزيز والطفلة ريما
مصطفى في إعلان “مدينتي”، وفكرة الإعلان عبارة عن حكايات مقسمة سيتم عرضها طوال شهر رمضان عُرض منها حتى الأن أول حكاية.

معمار المرشدي
شاركت المطربة اللبنانية مريام فارس للعام الثاني على التوالي في إعلان زهرة “معمار المرشدي” بعد نجاحه مع الفنان آسر ياسين، ولكن هذا العام كانت بمشاركة الفنان أحمد حاتم والفنان أبو، وقد ظهر الثلاثي في الإعلان في رحلة صيفية للقرية السياحية موضوع الإعلان، بينما يغنون بمميزاتها، والأغنية بعنوان “لسة هي حالة حلوة”.

 

العربي جروب

شارك في إعلان “شارب” “العربي جروب ” عدد من الفنانين وهم كريم فهمي وتارا عماد وأحمد مجدي وجيلان علاء وميرنا جميل وجميلة عوض وفرح نوفل والشيف غادة التلي. وتحدثوا عن مميزات أجهزة “شارب”.