هدى المفتي: دوري في مسلسل "سوتس بالعربي" يناقش قضايا التحرش

سالي فراج

تحدثت الفنانة هدى المفتي، عن دورها في مسلسل “سوتس بالعربي”، الذي تصدر التريند عقب تعرضها في المسلسل للتحرش من قبل مديرها، ويقوم بفصلها.

قالت “المفتي” خلال مداخلة عبر “zoom” ببرنامج “تفاعلكم”، مع الإعلامية سارة دندراوي على شاشة “العربية”، إن ما جذبها في الدور هو مناقشته لقضية مهمة مثل التحرش، خاصة بعد بداية اهتمام الناس بهذه القضية.

نرشح لك: بسنت بكر تلقي الضوء على سلبيات الشخصية المصرية في “محصلش حاجة”

أشارت إلى أن فكرة التحرش تكون موجودة في عقل الشخص المتحرش، ومرتبطة بمشاكله النفسية، وليس لها علاقة بالدين أو الثقافة، أو البلد، والدليل على ذلك وجود نسبة كبيرة من الإغتصاب في الدول الأجنبية مثل الدول العربية.

أما عن دورها في مسلسل “بيمبو”، فقالت إن السيناريو نال إعجابها لذلك قررت خوض التجربة، كما أنها ترى أن الجمهور أصبح لديه خلفية فنية كبيرة، ومساحة من التقييم على الأعمال المختلفة.

أما ردها على تعليق الجمهور عن مشاركتها في العديد من الحملات الدعائية في الموسم الرمضاني فقالت: “لا زعلت ولا إضايقت دة شغلي، معتقدش إن حد ممكن يتريق على حد عشان بيشتغل كتير”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “suits” بالعربي، الذي يُعرض في الموسم الرمضاني 2022، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضي وإخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين.