ليلى علوي عن وقف أولى حلقات "دنيا تانية": بحكم اسمي وخبرتي عارفة أنا بعمل إيه

علقت الفنانة ليلى علوي على الجدل الذي ثار بسبب مشهد يتعلق بزنا المحارم، تضمنته أولى حلقات مسلسلها الرمضاني “دنيا تانية” قائلة: “بحكم اسمي وخبرتي عارفة أنا بعمل إيه وإن مفيش حاجة تأذي المشاعر”

وقالت في تصريحات مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج “تفاعلكم” على” العربية.نت” إنها تحترم قرار المجلس الأعلى للإعلام، وإن طاقم المسلسل التزم به، مؤكدة أنها تستمع لكافة الملاحظات وتعمل بها ولا تجد غضاضة في ذلك.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية في رمضان 2022

وأشارت إلى أنها تقف مع المجلس الأعلى للإعلام والرقابة في خندق واحد وتعمل في تناغم مع ملاحظاتهم، وأنها تحترم اسمها وتاريخها الفني، معلقة: ” في الآخر لا يصح إلا الصحيح”.

وكشفت ليلى علوي أنها تحمست للمسلسل لكونه مليئا بالأحداث الشائقة والمثيرة ويحتوي على قصة مجتمعية ثرية بتفاصيل عميقة، مؤكدة أنه من فرط حماسها للعمل واندماجها مع الدور الذي تقوم به، تعرضت لإصابة في يدها جعلتها تخضع لجراحة عاجلة استلزمت عدة غرز.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قد قرر وقف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية.

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار” تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.