أمير كرارة: لا يوجد خلاف مع محمد رمضان

قال الفنان أمير كرارة، إنه لا يوجد مشاكل بينه وبين الفنان محمد رمضان، مردفا: “عمري ما حصل لي مشكلة مع محمد رمضان وبحبه جدا”.

تابع “كرارة” خلال حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “وهو عمل معايا موقف خلاني أحبه أكثر من الأول وكان مع ابني سليم، واللي بيعمل حاجة كويسة مع ابني سليم بشيله فوق رأسي”.

نرشح لك: أمير كرارة: “كنت بطلع أسقف وسط الجمهور بـ50 جنيه في البرامج”

 

كشف عن الموقف الذي حدث بين محمد رمضان وابنه سليم، قائلا: “السنة اللي فاتت سليم ابني راح لمحمد رمضان بيته في الساحل وراح عند الحارس بره وقاله إنه سليم أمير كرارة وبلغ محمد رمضان، والحارس قال لمحمد رمضان واستقبله بشك ممتاز وسليم كان راجع مبسوط جدا وكنت مبسوط من رد فعله”.

كما أكد على أنه كان في حالة يأس كبيرة قبل بطولة مسلسل كلبش، قائلا: “منتج مسلسل كلبش قالي عايزين نعمل مسلسل اسمه كلبش، وأنا قلت له لا مش عايز اشتغل وأنا قافل وحاسس اني مفيش زيادة هعملها”.

أضاف: “كان عندي حالة يأس رهيبة قبل مسلسل كلبش والمنتج وطلب مني أجرب فرصة تانية.. عملت المسلسل من هنا وكرم ربنا نزل فجأة وتحس أن ربنا شاور عليا وكأنه بيقولي مش هزعلك”.

تابع: “شوفت كرم ربنا من أول حلقات وبقى في العالم العربي كله ومن ساعتها رجع لى الأصرار تاني وفوقت وعرفت اختار بعدها واستحمل ضغط الشغل”.

يذكر أن الفنان أمير كرارة يشارك في رمضان الحالي بمسلسل “العائدون”.

قصة مسلسل العائدون:

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

أبطال مسلسل العائدون

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.