تفاصيل برنامج "فطارك عندنا" لـ عمرو حلمي على "المحور"

محمد هيثم

يشارك الشيف عمرو حلمي، في تقديم برنامج “فطارك عندنا”، على شاشة قناة “المحور”، خلال شهر رمضان، مع المذيعة الأردنية، رند العلمي.

قال الشيف عمرو حلمي، في حوار خاص لـ “إعلام دوت كوم“، إنه متواجد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عشر سنوات، ويعد أول ناقد طعام موثق في الوطن العربي، وقد حصل على شهادات في الطبخ من مصر وإنجلترا.

نرشح لك: رمضان 2022.. خريطة برامج ومسلسلات قناة “المحور”

 

أوضح أن برنامج “فطارك عندنا”، هو البرنامج الثالث له على التلفزيون، وكان قد قدم برنامج “أكل شوارع” على قناة “فتافيت”، ثم انتقل إلى قناة “أبو ظبي” وقدم برنامج “طبختنا غير”، والآن يقدم برنامج “فطارك عندنا” على قناة “المحور”.

أضاف أنه يقدم في برنامج “فطارك عندنا” أكلات من جميع البلاد العربية، والأكلات بها الصحي وغير الصحي، فالأفكار تناسب شهر رمضان، سواء وجبة الفطار أو وجبة السحور.

أشار إلى أن أفكار البرنامج جديدة ومبتكرة لم تقدم على التلفزيون من قبل، لأن في برامج الطبخ دائما ما يقدمون أفكار تقليدية ومتعارف عليه، لافتا إلى أنه يقدم أفكار جريئة وجديدة، لم يسمع عنها أحد، من كل مطابخ العالم، موضحًا أنه سعيد بهذه التجربة جدا.

أردف أن الإعلامية الأردنية رند العلمي، تشاركه في تقديم البرنامج، مشيرا إلى أنها مذيعة راديو وهذا أول برنامج تلفزيوني لها.

تعرض قناة “المحور” برنامجها الجديد “فطارك عندنا”، وتقدمه المذيعة الأردنية، رند العلمي، وعمرو حلمي، ويقدم وجبة رمضانية دسمة ومتنوعة ما بين أشهى الأكلات والوصفات من المطبخ المصري والعربي، وأهم العادات الغذائية خلال الشهر الكريم، ومجموعة من الفقرات الفنية عن مسلسلات ودراما رمضان يومياً.