تفاصيل المشاركة الأولى لـ جنيد زين الدين بالدراما المصرية

سالي فراج

كشف الممثل اللبناني جنيد زين الدين تفاصيل مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل “العائدون”، مع الفنان أمير كرارة.

أوضح “زين الدين” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، أن دوره في مسلسل “العائدون” المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، يعد المشاركة الأولى له في الدراما المصرية، لافتا إلى أن دوره استغرق 3 أشهر في التصوير، ولكن تعلّم منه الكثير.

نرشح لك: 13 معلومة عن مسلسل العائدون رمضان 2022

 

أضاف أنه ممتن للتجربة المصرية، لأن الدور جديد عليه ومختلف، موضحا أنه يؤدي في المسلسل دور إرهابي من تنظيم داعش، قائلا: “المسلسل به الكثير من المشاهد العنيفة، ومشاهد أُخرى مليئة بالمشاعر، لكن طبيعة دوري لم تجعلني أقابل أبطال العمل كثيرا”.

أما عن دوره في مسلسل “بارانويا”، الذي عُرض على منصة “شاهد vip”، قال إنها كانت تجربة رائعة، وكان يتعامل مع أبطال المسلسل على أنهم عائلة واحدة، ويتمنى أن يكون للمسلسل جزء ثاني.

من جانبه، كان السيناريست باهر دويدار مؤلف مسلسل “العائدون” قد كشف أن المسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض