بعد تغريدة غاضبة.. صلاح عبد الله يعتذر لـ محمد صلاح

علق الفنان صلاح عبد الله على تغريدة كتبها عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال بهزيمة المنتخب المصري، إذ كتب أنه لن يشاهد مباريات فريق ليفربول مرة أخرى، وهو الفريق الذي يحترف فيه محمد صلاح الذي أضاع أولى ضربات الجزاء أمس.

أوضح صلاح عبد الله للإعلامية لميس الحديدي خلال حلقة أمس من برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، أنه يحب محمد صلاح وكتب عنه من قبل تغريدات وبوستات دعم كثيرة في كل الأوقات، مشيرا إلى أن ما كتبه عقب المباراة هو: “بوست انفعالي غاضب عشان ميجراليش حاجة.. كنت عايز ألحق نفسي”.

نرشح لك: بعد ضياع حلم المونديال.. كارلوس كيروش يوجه رسالة للجمهور المصري

أردف أنه وجميع المصريين شعروا بالحزن بعد الخسارة أمام السنغال وكانوا يحلمون بالتأهل لكأس العالم 2022، موضحا أن ما كتبه يحتمل الهزار والجد ويعتذر عنه إذا كان قد أُسيء فهمه: “أنا قصدي إني كنت عايز أشوف نحررة محمد صلاح في الماتشات هو وباقي اللاعيبة”.

تابع صلاح عبد الله أنه أراد بما كتبه توجيه النصيحة لمحمد صلاح، مؤكدا أنه من المشجعين له وأصبح يشجع ليفربول حبا فيه، مستطردا أنه يطلب ممن غضب من التغريدة أن يتفهم وجهة نظره معتذرا عما كتبه، مشيرا إلى أنه كان غاضبا.



وكان قد عبر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، عن امتنانه وتقديره للاتحاد المصري على اختياره لتدريب منتخب مصر، موجها الشكر للاعبين وطاقم الجهاز الفني.

وذلك بعد تأهل منتخب السنغال على حساب منتخب مصر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 في إياب الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم في قطر 2022.

كتب “كيروش” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “انتهى الحلم.. لقد بذلنا قصارى جهدنا لكن اليوم لم يكن كافيا، من أعماق قلبي امتناني للاتحاد المصري على هذا الشرف لتدريب المنتخب الوطني.. إلى كل لاعبي وطاقمي تقديري وتواضعي شكرا جزيلا لكم ستكونون دائماً في قلبي”.

يشار إلى أن عقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قد انتهى بشكل رسمي.

وتأهل منتخب السنغال لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد المشاركة في نسخ 2002/2018.