ريا أبي راشد عن صفعة ويل سميث لكريس روك: تقبل الأمر يعد ترويجا للعنف

محمد هيثم

علقت الإعلامية ريا أبي راشد، على واقعة ضرب الممثل الأمريكي ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث.

قالت “أبي راشد” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الاثنين، إن جميع الحاضرين في حفل توزيع جوائز الأوسكار أعتقدوا أن صفع ويل سميث، لكريس روك، كان جزءا من العرض، ولكن بعدما رأوا ملامح وجه ويل سميث الغاضب لدرجة كبيرة علموا حينها أن هذا حقيقي.

نرشح لك: ردود أفعال نجوم هوليوود على صفع ويل سميث لـ كريس روك

 

أضافت أن الأكاديمية فتحت تحقيق فيما جرى من نصف ساعة تقريبا، لترى إذا كان ما فعله ويل سميث ضد القوانين أم لا، وما هي العقوبات التي ستفرض عليه نتيجة ذلك، كسحب جائزة الأوسكار منه، لافتة إلى أنه من الممكن عدم فرض عقوبات على ويل سميث ولكن يجب أن يكون هناك تحقيقا.

أوضحت أن المشكلة لها طرفين الأول أن كريس روك، فما كان يجب عليه أن يتنمر على زوجة ويل سميث، والنكتة التي قالها كانت غير جيدة، أما الطرف الثاني ويل سميث فكان رد فعله مبالغ به، فلا يجب علينا الترويج للعنف، وويل سميث نجم له شعبية كبيرة ومحبوب، فتقبل هذا الأمر يعد ترويج للعنف، موضحة أن الطرفين مخطئين ولكن رد فعل ويل سميث كان غير متوازن.

أضافت أن رأيها الشخصي في هذا الأمر هو أن ويل سميث سيندم على رد الفعل الذي صدر منه، مردفة: “عم يتكلم هو وزوجته عن تفاصيل حياتهم الشخصية وخصوصيتهم، لما أنت كنجم بتتكلم عن حياتك الشخصية الناس الناس بيفكروا أن فيهم يتدخلوا في حياتك الشخصية، وبفتكر هذا الشيء وصل لرد الفعل هذا”

أردفت أن كريس روك رفض رفع قضية على ويل سميث بسبب صفعة.

وكان السبب في هذه الواقعة الغريبة هو حديث كريس روك بطريقة غير لائقة عن مرض زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها عقب إنضمامها للبحرية الأمريكية .

لم يتقبل ويل سميث هذه المزحة، فقام بالصعود على المسرح ولكم كريس روك الذي تخيل أنها مجرد مزحة، لكن الأمر أتضح أنه حقيقة عندما عاد “سميث” إلى مقعده وصرخ قائلا: “أبقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك”.

وقال النجم العالمي بعد فوزه بأول أوسكار في حياته كأفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، كما قام بالاعتذار من للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض