قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة viu

شدوى ممدوح
مسلسلات رمضان 2022 على منصة viu
أعلنت منصة “فيو” عن عرض 4 مسلسلات مصرية في رمضان 2022، حيث ستتضمن السلسلة قصصًا غير تقليدية وفريدة من نوعها، وذلك ببطولة أهم نجوم السينما والدراما .

وتشمل قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة viu

مسلسل “بابلو”

وهو من تأليف السيناريست حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR، ويشارك في بطولته كلا من أورى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن يقدم فيه الفنان حسن الرداد شخصية “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022

 

مسلسل “شغل عالي”

وهو ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل ، وبطولة الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم .

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا .

مسلسل “إنحراف”

وهو من تأليف مصطفي شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج المروة للإنتاج الفني، وبطولة الفنانة روجينا، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين .

يذكر أن مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور حول انحراف عدد من الشخصيات عن طبيعة البشر ويصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها روچينا، فتقرر تعديل سلوكهم بطريقتها الخاصة.

مسلسل “وجوه”

وهو تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام، وبطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وعابد عناني وأحمد وفيق .

تدور أحداث مسلسل وجوه حول حدوتين كل منهما 15 حلقة الحدوتة الأولي بعنوان “وش تالت” أما الحدوتة الثانية بعنوان “ميتا فيرس”.
وتجسد حنان مطاوع في الحدوتة الأول شخصية دكتورة تشريح أما عن شخصيتها في الحدوتة الثانية تظهر بشخصية سيدة ثرية تمتلك منتج سياحي كبير.

والجدير بالذكر أن منصة “فيو” تُعد منصة للبث الترفيهي في المنطقة تتولى إدارتها مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا”، والتي تقدم خدماتها ضمن 16 سوقاً .