محمد أوتاكا: تخوفت من "أحلام سعيدة".. وأحب روبي في "رانيا وسكينة"

هبة جلال

يُشارك الفنان محمد أوتاكا في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا، و”رانيا وسكينة” مع الفنانة روبي ومي عمر.

قال “أوتاكا” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” إن عمله مع الفنانة يُسرا حلم وتحقق فلا يوجد فنان تأتي له فرصة العمل مع يسرا ويرفضها، موضحا أنه يُجسد ضمن أحداث “أحلام سعيدة” شخصية حارس العقار الذي تسكن به الفنانة يسرا ويُدعى “رجب”.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “وجوه” لـ حنان مطاوع

تابع: “تخوفت كثيرا من (أحلام سعيدة) لأنني أجسد فيه دور حارس عقار وقد جسدته من قبل في مسلسل (اللعبة)، ولكن عندما تحدثت مع مخرج العمل عمرو عرفة طمأنني وأكد على أن الدورين مختلفين فحارس العقار في (أحلام سعيدة) يعيش في الزمالك ومتمدن ويعتقد أنه يفهم في كل شيء”.

وبسؤاله حول كواليس مشهد “الفول بالسُحت” الذي ظهر في البرومو الدعائي لمسلسل”أحلام سعيدة”، أكد على أنه فوجئ بالتعليقات على المشهد، إذ أن ذلك المشهد كان أول مشاهده التي جمعته بالفنانة يسرا، كما أنه كان أول يوم تصوير لمشاهد دوره بالعمل.

أردف: “شعُرت بارتياح كبير أثناء تصوير المشهد خاصة بعدما أضحك (الإفيه) الفنانه يسرا، كما أن الذي ظهر في البرومو ليس المشهد كاملا.. ما ظهر كان نهاية المشهد فكان معنا فنانة شابة تُدعى نيللي وكوميديانة هي من بدأت بالـ (السُحت) وكانت هناك حالة خاصة أثناء تصوير المشهد.

وعن تفاصيل دوره في مسلسل”رانيا وسكينة”، أشار إلى أنه يُجسد دور ابن خالة الفنانة روبي ضمن أحداث العمل ويُدعى”عربي”، وتربطه علاقة عاطفية من طرفه هو فقط، فهي تُحب شخص آخر وتتزوجه.

“أحلام سعيدة” تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.

“رانيا وسكينة” يُشارك في بطولته كل من روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.