محمود حميدة: ماينفعش أكون رئيس مهرجان

قال الفنان محمود حميدة، إنه لا يرى نفسه يصلح رئيسا لأي مهرجان سينمائي، لأنه غير قادر على مواصلة العمل المباشر بشكل يومي.

تابع “حميدة” خلال لقائه مع برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنچي علي، مساء اليوم الخميس عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “محمود حميدة مينفعش يكون رئيس مهرجان، ينفع يكون مستشار.. زي ما بيجبوني كده في مهرجان الأقصر وبيبقى ليا فعل بجد بقى.. مش مجرد شرابة خرج، بعمل حاجات محددة زي إني أقابل مسئولين كبار أطلب منهم زيادة الدعم للمهرجان”.

نرشح لك: أنغام: شادية غنت لي في عيد ميلادي

 

أضاف: “إنما عمل فعلي ويومي.. ده ماقدرش عليه، وما أظنش إن أي إنسان تاني في سني ده يقدر على العمل ده .. أنا ممثل وبكسب عيشي عن طريق التمثيل، مقدرش أروح أحترف أمر آخر وأدعي إني هطور وأعمل”.

 محمود حميدة

وعن تولي الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة مرة أخرى، علق: “اللي أنا متأكد منه هو خبرة حسين فهمي، لكن كيف سيدير الأمر أو كيف سيفرغ وقته أو سيجعل أحدا ما ينوب عنه.. لا أعرف”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة، مسلسل “نقل عام” إخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة سوسن بدر، سميحة أيوب، وريم البارودي، وأحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

ويذكر أن برنامج “أسرار النجوم” يذاع الخميس من كل أسبوع، الساعة 8 مساءً، عبر “نجوم إف إم”، وتقدمه إنجي علي، ويتم استضافة نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض