هنادي مهنى: علاقتي بأمي غريبة

شدوى ممدوح
هنادي مهنى
قالت الفنانة هنادي مهنى إن علاقتها بوالدتها غريبة نوعا ما، فهم ليسا قريبتين ولكنهما أيضاً غير بعيدتين، بمعنى أوضح أن علاقتهما طيبة ولكنها لا تحتاج للكلام الكثير.

أضافت هنادي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر قناة “ON” ، أنها لا تمتلك إلا صورا قليله جدا تجمعها بوالدتها، وذلك كان يؤثر جدا في والدتها.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا لـ أكرم حسني

وتابعت أنها أرادت عمل شئ مميز لها في عيد الأم، فقامت بعقد جلسة تصوير معها، وأكدت “مهنى” أن بعد زواجها زادت علاقتها بوالدتها وأصبح يجمع بينهما العديد من الأشياء كالطبخ وغيره من أعمال المنزل.

وقالت: “دى اقل حاجه اقدمها لماما”، وأشادت بالدور المهم الذي تلعبه والدتها فى حياتها، كما أعربت عن سعادتها لكونها تشبه والدتها لحد ما.

يذكر أن هنادي مهنى تشارك في مسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

يظهر في البرومو عدة مشاهد كوميدية للفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل، كما يقول أكرم حسني إنه عندما يفيق من النوم يجد كلاما مكتوبا على يديه ومن ثم يتحول هذا الكلام إلى واقع، كما يتضح من البرومو أن هناك علاقة ستجمعه بـ “سلمي” وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هنادي مهنا.

“مكتوب عليا”، قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.‏

كما يُشارك في مسلسل “مكتوب عليا” بجانب أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، نخبة من ‏النجوم، أبرزهم حتى الآن، هنادي مهنا، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏