7 رباعيات و3 أغاني لـ حمادة هلال في "المداح 2"

محمد هيثم
أغاني حمادة هلال في المداح 2
قال الملحن مصطفى شكري، إن أغنية تتر “المداح 2” ستكون مرتبطة بشخصية صابر المداح، موضحًا أن أغنية الجزء الثاني تختلف في شكل الغناء عن الجزء الأول، وكذلك تختلف في الكلمات.

تابع “شكري” خلال لقائه في برنامج “TRENDING” المذاع على قناة “MBC 4″، أنه يشارك بـ 7 رباعيات وأغنيتين بالمسلسل، أغنية لتتر البداية وأغنية لتتر النهاية، بالإضافة إلى أغنية داخلية تدعى “في القلب”، ستجمع الفنان حمادة هلال بالفنان وائل الفشني.

نرشح لك: رمضان 2022.. سهر الصايغ تكشف عن شخصيتها في “المداح 2”

وعن تجربته مع الفنان حمادة هلال، “قال شكري”، إن هناك ثقة بينه وبين حمادة هلال، فهو شاركه نجاح الجزء الأول من المسلسل، لافتا إلى أنه يقوم بتنفيذ متطلبات حمادة هلال، ويتناقشون مع بعضهم البعض، ومن الممكن أن يختلفوا على أشياء ويتفقوا على أشياء أخرى.

وفي نفس السياق أوضح “شكري” أنه يشارك في مسلسل “بابلو” بتلحين الموسيقى التصويرية، وأغنية التتر، والأغنية الداخلية للمسلسل، موضحًا أن الفنان إبراهيم الحكمي هو من سيقوم بغناء التتر، أما الأغنية الداخلية والتي تدعى “المجدعاني”، فيغنيها مطرب المهرجانات مسلم، مشيرا إلى أن اسم الأغنية مستوحى من جانب بشخصية الفنان حسن الرداد في المسلسل.

كما صرح “شكري”، عن مشاركته في مسلسل “وجوه”، موضحًا أنه سيلحن تتر البداية والنهاية، لافتا: “في شوية مفاوضات مع بوسي وبنسبة كبيرة هتكون بوسي إن شاء الله، والأغنية اسمها (متفصلة)”.

أما عن مشاركته في مسلسل “المشوار” قال “شكري”: “معنديش تفاصيل مسموح اتكلم فيها بس هي حاجة مع آدم، وإن شاء الله هتبقى حاجة قوية جدا”.
أغاني حمادة هلال في المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي