تفاصيل مشاركة شيرين وجدي في موسم رمضان 2022

سالي فراج

أعلنت المطربة شيرين وجدي، عودتها للغناء مرة أُخرى بعد غياب استمر أكثر من 10 سنوات، وذلك من خلال غناء تتر مسلسل “دنيا تانية”، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

قالت شيرين وجدي في لقائها مع برنامج ET بالعربي، أثناء تسجيل الأغنية: “اتعرض عليا حاجات كتير، بس مكنش ليا مزاج، شدني جدا العمل ككل، وحسيت بالكلمات واللحن، وكل العاملين في المسلسل شجعوني”.

نرشح لك: تامر عاشور: المهرجانات مش لحن عشان تعيش

أضافت أنه من ضمن الفنانين الذين شجعوها للعودة مرة أُخرى هو الفنان رامز جلال، وأكملت : “طبعا ليلى علوي فنانة كبيرة ويشرفني عودتي تكون من خلال مسلسلها، وأشكرها لأنها كانت ضمن من اختاروني لغناء التتر”.

عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الملحن عمرو مصطفى، والذي يعتبر التعاون الثاني لهما بعد أغنية “لو بينا إيه”.

أما عن نشاطها خلال فترة غيابها فقالت إنها تحب الرسم، وكانت قد حصلت على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية منذ أن كانت طالبة في الجامعة، فكانت تقضي وقتها ترسم.

تتر مسلسل “دنيا تانية” من ألحان عمرو مصطفى، توزيع وجدي الفوي، وكلمات مصطفى ناصر.

تدور أحداث مسلسل “دنيا تانية” بعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة، تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال، وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي، ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.