بكلمات مؤثرة.. إلهام شاهين تنعي ناظرة مدرستها

إلهام شاهين تنعي ناظرة مدرستها

نعت الفنانة إلهام شاهين، ناظرة مدرستها الأم صوفي، بعد اكتشافها خبر وفاتها صدفة أثناء تواجدها في لبنان.

كتبت “شاهين” عبر حسابها على “إنستجرام“، معلقة على صورة قديمة تجمعها بها: “الراهبة التي أقبل يدها هي الأم صوفي، كانت ناظرة مدرستي في طفولتي، كانت أم حنونة جدا لكل الأطفال وكنت أعتبرها بالفعل أمي التانية.. كانت كلما تزور مصر أذهب للقائها داخل الدير بمدرستي بكل حب واشتياق، وقد انتهزت فرصة وجودي بلبنان لأزورها ليلة عيد الأم، وكانت المفاجأة”.

نرشح لك: آلان ديلون يقرر إنهاء حياته طواعيةً بطريقة الموت الرحيم

 

أضافت: “لقد انتقلت إلى رحمة الله، والراهبات قابلوني عائدات من الدفنة، القدر لم يمنحني الفرصة لأراها لآخر مرة وأتبارك بها، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، لقد كانت ملاكا في صورة إنسان .. عزائي لنفسي ولكل راهبات دير سيدة المعونة بلبنان”.

 

كانت الفنانة إلهام شاهين علقت على الانتقادات الموجهة لها بسبب صورتها على بوستر مسلسل “بطلوع الروح”، بطولتها والفنانة منة شلبي، والمنتظر عرضه في رمضان 2022، قائلة: “هو احنا اخترعنا داعش؟”.

أضافت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامجها “مصر جديدة” المذاع على قناة “etc”، مساء الأربعاء، أن صورتها مستوحاة من صور نساء داعش المتداولة، وليست مختلقة، لافتة إلى أن المعارضين لداعش لن يغضبهم تناول عنف التنظيم الإرهابي وكشف أفعاله، أما المناصرين له فهي تجسد دور واحدة منهم فلم الغضب؟ متسائلة: “أنا بقول أفكاركم، وبمثل الشخصية زي ما هي”.

أردفت، أن الجميع يعرف أن هناك داعش، وهناك كتائب نسائية ورجالية، والنساء تحمل السلاح مثل الرجال ويحاربن مثلهن، معلقة: “اللي ضد داعش هيبقى سعيد باللي هنقدمه، واللي معاه أنا بقدم أفكارك”.

أكدت أنها لا تزال تصور مشاهدها في العمل، مضيفة: “بشتغل مع مخرجة عبقرية، وهتقدم حاجة متقدمتش على الشاشة قبل كده، وأنا بقدم دور جديد محدش قدمه قبل كده، ولا أنا قدمته قبل كده”، مؤكدة أن جميع الفنانين يقدمون عملًا من النادر تكراره.

أضافت أن العمل كان 30 حلقة، ولكن كاملة أبو ذكري المخرجة قالت إنها لن تستطيع تصوير 30 حلقة، وفضلت تصويره في 15 حلقة فقط، لافتة إلى أنه سيتم عرضه في النصف الأول من رمضان.
وعن الشخصية، قالت إنها تشعر اتجاهها بالكره الشديد، فلا تستطيع التعاطف معها أبدًا، متابعة: “بحب أفاجئ نفسي على الشاشة، فلازم أعمل دور جديد، وأنا صعب إرضائي، فدي شخصية جديدة تماما على الشاشة كلها”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض