شاشة

أحمد موسى: غدا رئيس الوزراء يعلن أخبارا سارة للمواطنين

يعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أخبار سارة للشعب المصري، خلال ساعات بناءً على تكليف من الرئيس السيسي، وأكد الإعلامى أحمد موسى في خبر خاص لبرنامج “على مسئوليتي” بقناة “صدى البلد” أن الحكومة تعمل على تجهيز أخبار سارة للشعب.

تسائل الإعلامي أحمد موسى، عن قدرة الجهود التي بذلتها الدولة لاحتواء أزمة غلاء الأسعار في الفترة الأخيرة، وتوجيهات الرئيس بتخفيف العبء عن كاهل المواطن في هذا الصدد، مؤكدًا أن الرئيس السيسي وجه الحكومة، اليوم الأحد، بضرورة إعداد فوري لحزمة إجراءات مالية، وحماية اجتماعية لتخفيف آثار التداعيات الاقتصادية على المواطن.

نرشح لك: رئاسة الجمهورية توجه دعوة للكاتبة سماح أبو بكر لمناقشة مشروعها عن الطفل

 

أضاف “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الاجتماع حضره رئيس الوزراء ووزير المالية، مردفا: “الراجل اللي عنده فلوس” ووزيرة التضامن ورئيس هيئة التأمين الاجتماعي، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولي “علشان يطلع غدًا أو بعد غد بالكتير يعلن أخبار سارة للشعب المصري؛ بناءً على تكليف من الرئيس السيسي”.

تابع أن الحكومة تعمل على تجهيز أخبار سارة للشعب؛ بعد توجيهات الرئيس بمساندة المواطنين “بعد جولة الرئيس والاستماع لشكاوى المواطنين من غلاء الأسعار؛ بناء عليه عقد الرئيس الاجتماع العاجل”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock