برومو

الليلة.. هؤلاء النجوم العالميين في ضيافة It’s Show time

يحل عدد من مشاهير هوليوود ضيوفا على، على قناة cbc، الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يعرض خلال الحلقة لقاء مع النجمة العالمية بينلوبي كروز للحديث عن ترشحها في جوائز الأوسكار فئة أفضل ممثلة، عن دورها في Parallel Mothers، وهو فيلم ناطق بالإسبانية للمخرج بيدرو ألمودوفار، وشارك في عدد من مهرجانات السينما الدولية.

نرشح لك: رمضان 2022.. البوسترات الرسمية لـ مسلسل “المداح 2”

أيضا نال فيلم Fresh إشادة نقدية كبيرة عند عرضه بمهرجان صندانس الأميركي مطلع هذا العام، وهو يتناول قصة مشوقة ومخيفة عن شابة تعرفت بحبيبها بشكل معاصر عبر تطبيق هاتفي، لكنها تكتشف فيما بعد أسرار خطيرة عن حقيقة هذا الشخص. وفي التقرير يتحدث أبطال الفيلم سيباستيان ستان وديزي ادجار جونز والمخرجة ميمي كيف.

أما النجم العالمي صامويل ال جاكسون فيتحدث عن تفاصيل تقديمه لشخصية رجل طاعن في السن ويعاني من الخرف في أحدث مسلسل له بعنوان The last days of Ptolemy Grey، ويكشف انطباعه عن قصة العمل.

تشمل الحلقة أيضا أحاديث مع صناع فيلم الأنيميشن Turning Red الذي يعتبر أحدث إصدارات شركة ديزني في مجال الرسوم المتحركة، ويحكي قصة طفلة تتحول لحيوان باندا كلما شعرت بالفرح. ففي التقرير يتحدث أبطال العمل ساندرا أوه وروزالي تشيانج والمنتجة لينزي كولينز والمخرجة دومي شي.

على صعيد آخر، بدأت إحدى المنصات الإلكترونية عرض فيلم الخيال العلمي “مشروع آدم”، الذي يتناول مفهوم السفر عبر الزمن بواسطة البطل وهو قبطان يعود بالزمن بهدف إنقاذ العالم، وهناك يقابل نسخة قديمة من نفسه حين كان طفلا. وفي التقرير يتحدث أبطال العمل النجم ريان رينولدز ووكور سكوبيل وزووي سالادانا.

ومن هوليوود يعرض البرنامج تقريرا حصريا لبرنامج it’s showtime من داخل معرض سكيربال، الذي يقدم متعلقات وكواليس سلسلة Star Trek ذات الشعبية الكبيرة بين أجيال ومحبين الخيال العلمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock