شيماء سيف: سمير غانم ملك خفة الدم

سالي فراج
شيماء سيف وسمير غانم
قالت الفنانة شيماء سيف، إنها قامت بمشاركة الفنان سمير غانم في العديد من المسلسلات التي كانت أبرزها ( لهفة، وبدل الحدوتة تلاتة، ونيللي وشريهان)، مؤكدة أنها كان لها الشرف في مشاركته والعمل معه.

أضافت “سيف” خلال لقائها ببرنامج “أحلى كلام“، مع الفنان أحمد فهمي، مساء أمس، على شاشة “الحياة”، أن عائلة الفنان سمير غانم تعتبر عائلتها، وكانت غير مصدقة أنها أخيرا أصبحت معهم، لافتة أنهم كانوا يعتبرونها ابنة.

نرشح لك: شاهد.. بكاء عمرو عبد العزيز بسبب الراحل سمير غانم

أشارت إلى أن الفنان الراحل سمير غانم كان رمزا كبيرا لخفة الدم، قائلة: “أستاذ سمير كان هو ملك خفة الدم، في حضوره يصمت الجميع، لو مين كوميديان، كان خفة دم مش طبيعية، لو جبتله كوباية ماية هتلاقيه قال إفيه وضحكك عليه”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال شيماء سيف كان مسلسل “في بيتنا روبوت”، بطولة هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دلال عبد العزيز، دنيا سامي، أوتاكا، مي دياب، نيللي محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعي، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامي مغاوري، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وهو من إنتاج سينرجي وروزناما، ومن المنتظر تقديم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2022.

فيما تشارك “سيف” أيضًا في مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وتقدم شخصية “صدفة”.

مسلسل “أحلام سعيدة” تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل، ويسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014.