موعد حفل عمرو دياب وحماقي بموسم الرياض

موعد حفل عمرو دياب وحماقي
كشف الفنان محمد حماقي عن مشاركته بآخر حفلات موسم الرياض مع الفنان عمرو دياب، وذلك يوم 24 مارس الجاريفي

نشر “حماقي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الحفل، وكتب: “‏لأول مرة وحصريا لموسم الرياض ‏يجتمع الهضبة عمرو دياب‬⁩ والميجا ستار ⁧‫محمد حماقي‬⁩ في آخر حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم يوم 24 مارس، ‏تطرح التذاكر بكره 6:00م ‏عبر ⁦‪riyadhseason.sa“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

نرشح لك: احتفالية عيد الأم.. مروة ناجي وهايدي موسى في “واحد من الناس”


يشار إلى أن الفنان محمد حماقي، كان قد طرح مؤخرا ديو غنائي جديد بعنوان “عجبي” والذي يجمعه بالموزع الموسيقي “توما” في أول تجربة غنائية له، وذلك عبر قناة “حماقي” على يوتيوب.

كان موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قد كشف في تقرير له عن انتشار الأغاني العربية بين أوساط الجمهور والمستعمين الأوروبين وتحديدًا الشباب.

أوضح التقرير أنه في السنوات الأخيرة أصبح من الشائع أن تُسمع أغنيات عربية في حفلات شبابية في دول أوروبية، وتحديدًا بريطانيا التي لا تختلف أجواء حفلاتها عن نظيرتها في مصر، مشيرًا إلى أن سر انتشار الأغاني العربية كـ”تريند” موسيقي خلال الفترة الأخيرة يرجع إلى خصوصيتها وتميزها الذي لا تجد له مثيلا في الموسيقى الأوروبية.

“بي بي سي” التي عنونت تقريرها بسؤال : هل تصبح الموسيقى العربية “الترند” العالمي الجديد؟ أشارت إلى الدور الكبير الذي لعبته أغاني عمرو دياب في نشر الموسيقى العربية أوروبيا وعالميا ، حيث قالت: “في أحد مهرجانات الموسيقى الشهيرة في العاصمة البريطانية، لندن، ووسط مئات الأغاني العالمية، تسمع (حبيبي يا نور العين)، إحدى أكثر أغاني الفنان عمرو دياب نجاحا، تليها أغنية (عيونها) للفنان حميد الشاعري، وتجد مئات من البريطانيين والعرب يتمايلون على هذه الألحان.

وتابع الموقع في تقريره: تتصدر الموسيقى العربية هذا النوع من “موسيقى العالم”؛ وفي الوقت الذي قد يعتبر فيه بعض الشباب العرب أن سماع الموسيقى الغربية هو “مؤشر على الثقافة والانفتاح” على العالم، يتباهى شباب أوروبيون بمعرفة أغاني أم كلثوم المدمجة بموسيقى إلكترونية.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض