ماجد المصري يكشف تفاصيل شخصية "سيد الأجنبي" في "توبة"

قال الفنان ماجد المصري إنه يشارك في مسلسل “توبة” بطولة عمرو سعد وصبا مبارك وآخرين، موضحا أنه يؤدي شخصية “سيد الأجنبي”.

أضاف “المصري” في بيان صحفي أن “سيد الأجنبي” شخص يؤدي الشر كأنها جزء أساسي من حياته اليومية، ويقوم بكل الأعمال الخارجة على القانون ويتحايل على كل قواعد المُجتمع.

نرشح لك: تعليق تامر أمين على إطلالة ويجز بموسم الرياض

أردف ماجد المصري أنه على الرغم من تقديمي لشخصية الشرير في أعمال مُتعددة إلا أن شخصية “سيد الأجنبي” مُختلفة تماما في أدائي لشخصية الشرير الذي يتصدى لكل أفكار وخطط وأحلام “توبة”.

وأكد “المصري” أن هناك مراحل كبيرة للتحضير للشخصية عمل فيها مع المخرج أحمد صالح وفريق شركة الصباح للإنتاج حيث ثمة العديد من العناصر اللازمة لرسم ملامح الشخصية وخصوصا في إطار الملابس واللزمات الشخصية.

قصة مسلسل توبة
في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب “توبة” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته، أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية “توبة” التي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.

أبطال مسلسل توبة

مُسلسل “توبة” من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب وآخرين..، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.