محمد ثروت يكشف كواليس ضربه "30 قلم"

هبة جلال

كشف الفنان محمد ثروت كواليس فيلم “بنك الحظ” الذي شارك في بطولته مع كل من الفنان أكرم حسني ومحمد ممدوح، قائلا: “انضربت 30 قلم بجد في فيلم “بنك الحظ” في أحد مشاهد الفيلم من أم صالح”.

وأضاف “ثروت” خلال حواره ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة “on”، أنهم يعقدون خلال الفترة الحالية جلسات عمل لمناقشة وتطوير فكرة العمل لتقديم جزء ثانٍ مختلف وقوي لا يعتمد على نجاح الجزء الأول.

نرشح لك: سبب اعتذار عائشة بن أحمد عن المشاركة في أحد أعمال عادل إمام

الجدير بالذكر أن “بنك الحظ” من بطولة أكرم حسني، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال، حسام داغر، لبنى محمود وسامية طرابلسي، تأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ودارت أحداث الفيلم، بعد فصل محمد صالح من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو زميله في البنك، وزئرو شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان “صالح” يعمل به.

يشار إلى أن أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت في السباق الرمضاني 2021 من خلال المسلسل الدرامي “بين السما والأرض” بطولة كل من: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.