رمضان 2022.. هشام صهيون يكشف تفاصيل دوره في "الاختيار 3" و"المداح 2" و"مين قال"

محمد هيثم

كشف الفنان الصاعد هشام صهيون، كواليس وتفاصيل مشاركته في ثلاث أعمال فنية، وهم “الاختيار 3″، “المداح 2″، و”مين قال”، والمقرر عرضهم في رمضان المقبل 2022.

قال “صهيون” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم“، إنه يجسد شخصية ضابط مخابرات في مسلسل “الاختيار 3″، موضحًا أنه فخور بهذه التجربة فهي إضافة إلى أي ممثل، مشيرا إلى أنه يدعو الله منذ ثلاث سنوات للمشاركة في الاختيار.

نرشح لك: شاهد.. شيرين بوزن زائد في أحدث ظهور

أما عن دوره في مسلسل “المداح 2” قال “صهيون”، إنه يقدم شخصية وكيل النيابة ويحقق في قضية قتل، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بالعمل مع الفنان حمادة هلال فهو فنان موهوب ومحترم، موضحًا أنه انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل.

في نفس السياق، تحدث “صهيون” عن تفاصيل دوره في مسلسل “مين قال”، موضحًا أنه يسجد شخصية بلطجي يوقف الناس في الطريق ويسرق أموالهم، لافتا إلى أن أصعب مشهد واجههم أثناء التصوير عندما كانوا يصورون في وكالة البلح، وذلك بسبب التزاحم الشديد للناس وإعادة المشهد أكثر من مرة، فكان الأمر صعبا على طاقم العمل بأكمله.

وبسؤاله عن مدى صعوبة تجسيد شخصيات تناقض بعضها كتجسيده لدور ضابط وبلطجي، قال “صهيون” إن الأمر لم يكن صعبا وأنه كان متحكما في الشخصيات، ولكنه يترك الحكم للجمهور، لافتا إلى أنه من الأفضل له كممثل أن يقدم أدوارا مختلفة عن بعضها، وألا يحصر نفسه في دور معين.

يذكر أن “الاختيار 3″، تدور أحداثه في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

المسلسل من بطولة: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وملك بدوي، وخالد زكي، والطفل يوسف أحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، ومأخوذ من أحداث حقيقية، وإنتاج سينرجي.

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

مسلسل “مين قال” من بطولة جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة.