مواعيد عرض مسلسل انحراف في رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل إنحراف
ينافس مسلسل “انحراف” بطولة الفنانة روجينا، ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، ويعرض على قناة النهار، وروتانا دراما.

مواعيد مسلسل انحراف

قناة النهار: 9:30 مساء.

الإعادة: 1:30 صباحًا – 5:30 صباحًا – 9:30.

قناة النهار دراما: 7:30 مساء 

الإعادة: 10:30 مساء – 2:30 صباحًا – 6:30 صباحًا – 10:30 صباحًا – 2:30 مساء.

قصة مسلسل انحراف

تدور أحداثه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المليء بالكذب والزيف وبمحاكاته تصنع “حور” التي تجسد شخصيتها روجينا عالمها المزيف الخاص وشهرتها المزيفة على مواقع التواصل، إيمانا منها بأن الشهرة سلاح وسلطة في هذا الزمن تستطيع منها تحقيق العدالة الخاصة بها.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022


كطبيبة نفسية ذكية جدا، تركز حور علي حالاتها المعقدة والصعبة وتفك شفرات المشكلة حتى تجد السبب والجناة وراء ذلك وتقتلهم. ومع مرور الوقت يقع في حبها وكيل النيابة شريف ويكتشف بعد سنوات أن أم أولاده استطاعت أن تخفي سر قتلها المتسلسل سنوات بدون ظهور دليل واحد.

أبطال مسلسل انحراف

يشارك روجينا في بطولة العمل سيد رجب، جمال سليمان، أحمد صفوت، سميحة أيوب، نضال الشافعي، نجلاء بدر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض