رمضان 2022.. كمال أبو رية: أواصل تصوير "المداح 2"

أعلن الفنان كمال أبو رية، عودته لتصوير باقي مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “المداح”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

أكد “أبو رية” لـ”ET بالعربي” عودته لاستكمال التصوير، موضحا أنه عاد للتصوير اليوم الأربعاء بعد اجتماعه مع شركة الإنتاج وشركة التوزيع المسئولين عن المسلسل، وقدموا له الاعتذار واتفقوا على طرحه في الدعايات الخاصة بالمسلسل وتم إطلاق عدد من البوسترات مساء أمس في بعض شوارع القاهرة مع صورته.

نرشح لك: رمضان 2022.. بوستر مسلسل “وجوه” لـ حنان مطاوع

أضاف أنه تم الاتفاق أيضا على كتابة اسمه على تتر المسلسل كظهور خاص.

قصة مسلسل المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

أبطال مسلسل المداح 2

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.